حل نزاعات بطاقة الائتمان المؤلف: جيف لاكي


قم بتصوير هذا إذا أردت ، يومًا ما تتلقى بيانك في صندوق البريد الخاص بك وبالطبع لا تفترض أي شيء خارج عن المألوف لأنك استخدمت البطاقة مرة واحدة فقط الشهر الماضي ، والتي كانت لشراء ابنة أختك هدية عيد ميلاد. لا توجد مشكلة كبيرة تعتقد أنها يمكن سدادها بالكامل ، ولذا عليك أن تأخذ البيان وتجلس مع دفتر الشيكات الخاص بك جاهزًا لإرساله. تفتح بيانك وتجده مليئًا بالمشتريات الثلاثة التي لم تزرها من قبل والعديد من الأماكن التي لم تزرها أبدًا وتعلم أنك لم تقم بها. ماذا تعمل الأن؟

هل أنت على علم بحقوقك التي تمتلكها عند إجراء عملية شراء احتيالية باستخدام بطاقتك الائتمانية؟

سنتحدث هنا عن تهم احتيالية ، أولاً وقبل كل شيء ، هذا يعني رسوم لم تقم أنت بها بنفسك. طبق القانون الفيدرالي حقوقًا معينة ستساعدك إذا كان هناك أي مثيل للرسوم على بطاقتك لم يتم إجراؤها بواسطتك. يحد هذا القانون ، المسمى بقانون الفواتير الائتمانية العادلة ، من المسؤولية الملقاة على عاتقك عن الرسوم التي لم تكن على علم بها إلى 50 دولارًا فقط. إذا وجدت ، عند فتح البيان الخاص بك ، أن هناك رسومًا غير مصرح بها عليه ، فهناك إجراء محدد يجب عليك اتباعه لحل المشكلة على الفور.

أول شيء يجب عليك فعله هو الاتصال بالشركة واشرح لهم أن هذه الرسوم ليست لك ولم يتم إجراؤها بواسطتك. ستقدم لك الشركة بعد ذلك مجموعة محددة من التعليمات التي يجب عليك اتباعها. بالإضافة إلى ذلك ، اقض بعض الوقت في الاطلاع على بياناتك الأخرى ، وتأكد من عدم وجود رسوم أخرى غير مصرح بها قد تكون فاتتك.

عادةً ما يطلب منك عمل بطاقة الائتمان الخاصة بالإبلاغ التوقيع على بيان يؤكد أن هذه الرسوم غير مصرح بها. من المهم أن تمتنع عن استخدام هذه البطاقة أثناء معالجة النزاع بشأن الرسوم.

بعد حل المصاريف وإزالتها من بيانك ، يجب أن تحصل على نسخة من تقرير الائتمان الخاص بك ، واحصل على نسخة من كل مكتب رئيسي للتأكد من تحديث سجل بطاقة الائتمان الخاصة بها. والسبب في ذلك هو أنه من المحتمل أنه أثناء النزاع قد تكون هذه الرسوم قد شكلت مدفوعات متأخرة ربما تم إبلاغ مكاتب الائتمان بها.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع