على التركيز على النتائج في عام 2006 - نتائج موقع الويب ، هذا هو! المؤلف: ماري إي آرتشر


إذا كنت مثل معظم الناس ، فقد تعهدت ، سواء بحماس أو على مضض ، ببعض قرارات السنة الجديدة لعام 2006. أحد الحلول التي ربما لم تفكر فيها هو تحسين نتائج موقع الويب الخاص بك في العام المقبل. فكر في الأمر ، كم عدد قراراتك التي لديها إمكانية حقيقية للإضافة إلى أرباحك النهائية؟ إذا كان موقعك على الويب لا يقدم نتائج ، فقد حان وقت التغيير.

قم بمواءمة موقعك مع أهداف عملك

إذا كنت تخطط لإعادة تصميم موقع أو تحديث رئيسي أو تجديد هذا العام ، فاتبع نهجًا شاملاً. لا تكتفي بتحديث الشكل والمضمون ، بل فكر في الكيفية التي يمكن أن يساعدك بها موقعك على الويب في تحقيق أهداف نشاطك التجاري. ما هو الغرض من موقعك؟ ما هو الهدف الأساسي لموقعك؟ هل تحاول إنشاء عملاء متوقعين مؤهلين ، وزيادة اهتمام المساهمين ، وتثقيف وإعلام ، وخدمة العملاء الحاليين بشكل أفضل ، وجذب موظفين جدد أو شركاء أعمال ، وزيادة المبيعات والأداء؟ يجب أن تحتوي كل صفحة ويب على غرض / هدف أساسي وعبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

تحسين موقعك لمحركات البحث

سيكون لموقعك الإلكتروني تأثير ضئيل أو معدوم على أرباحك النهائية إذا لم تتمكن آفاقك من العثور عليه. تأكد من تضمين تحسين محرك البحث و / أو الإعلان في ميزانيتك السنوية على الويب. لا توجد طريقة أفضل لجذب الزوار المؤهلين المستهدفين إلى موقع الويب الخاص بك! لكي تكون ناجحًا ، يجب أن يصبح تحسين محرك البحث وقياس الأداء والضبط ثوابت في عملية تطوير الموقع وصيانته.

تحسين موقعك لعملائك

خصص نسبة مئوية من ميزانيتك السنوية على الويب لتحسين تجربة العميل وقياسها وضبطها باستمرار. اجعل موقعك سهل الاستخدام ، وقم بتوضيح عرض القيمة الفريد وقيادة آفاقك خطوة بخطوة إلى عباراتك التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. ركز على مشكلات قابلية استخدام الموقع ، وتحسين العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، والنسخ الفعال الذي يركز على العملاء ، ومسارات نوع الاشتراك التمكين ، وزيادة معدلات التحويل وتقليل معدلات التخلي عن الصفحة و / أو سلة التسوق.

ركز على أداء موقعك

تتبع وقياس وتحليل أداء موقعك بعناية. سيساعدك فهم كيفية استخدام الزوار لموقعك على تحديد المكان الذي يجب أن تقضي فيه وقتك. ركز على تحسين أداء المقاييس الرئيسية الخاصة بك. ما هي معدلات التحويل الخاصة بك وكيف يمكنك تحسينها؟ ما هي الصفحات التي تعمل؟ ما هي النسخة التي تحتاج إلى تعديل؟ ما هو المحتوى الذي يجب أن يذهب؟ ماذا تفعل بشكل صحيح؟ أنفق أموالك على تحسين المناطق ذات الأداء الضعيف.

نعقد العزم على التركيز على نتائج الموقع في عام 2006!

ركز على تلك المناطق ذات الاتجاه الصعودي الأكبر والأكبر تأثيرًا على أرباحك النهائية!

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع