لتقاعد اقتراح مخيف إذا لم تكن لديك خطة والوقت ينفد المؤلف: C.C. كولينز


من بين 75 مليون مواليد اقتربوا من التقاعد اليوم ، هناك الكثير منهم:


الديون المثقلة بالديون

غير مستعد على الإطلاق للتقاعد

تحت الممول

بدون إستراتيجية


هذه مشكلة خطيرة للغاية في بلد يمكننا جميعًا أن نتذكره يستخدمه لضمان تقاعد معظم الناس حيث يتم الاعتناء بك ماليًا.

نعلم جميعًا أن الضمان الاجتماعي وحده ليس هو الحل لهذه المشكلة. العديد من جيل طفرة المواليد على وشك التقاعد دون القدرة على دفع نفقات معيشتهم الأساسية بالأموال التي سيحصلون عليها بعد التقاعد.

هذا يعني أن معظمهم سيبحثون عن وظائف للتعويض ، أو أنهم سيبحثون عن تمديد لوظائفهم الحالية بعد الوقت الذي كانوا يأملون فيه التقاعد والاستمتاع بحياتهم بشكل مريح.

بدافع الإحراج ، يجيب العديد من الأشخاص على أصدقائهم بالقول إنهم لا يعرفون ماذا يفعلون مع أنفسهم في التقاعد لتبرير سبب استمرارهم في العمل لتغطية نفقاتهم في سن التقاعد الماضية.

إذا كنت في الموقف أعلاه أو يمكنك تصور هذا الموقف في السنوات العشر القادمة ، فهناك شيء يمكنك القيام به لتغيير هذا التكهن المالي.

أولاً ، انظر إلى 401 كيلو. احسب ما يمكن أن تتوقعه عند التقاعد إذا تمكنت من إدارته بفعالية بنسبة تصل إلى 8٪ في العائد المركب السنوي.

اعتمادًا على الوقت الذي من المفترض أن يحدث لك التقاعد ، ما هو نوع بيضة العش الذي يتركك هذا بدلاً من الاعتماد على العائد الذي تراه الآن؟

تتضمن إستراتيجية 401k البسيطة جدًا ولكنها قوية والتي تعمل مع أي خطة 401k شيئين.


وعي

استخدام صندوق المؤشر


من خلال الوعي ، أعني تتبع قيمة حيازاتك البالغة 401 ألفًا على أساس أسبوعي إن أمكن. مع هذا المستوى من الوعي ، يمكنك بسهولة اكتشاف انخفاض في المحفظة. إذا اقترب من مبلغ محدد مسبقًا (اقترح 5٪ إلى ما لا يزيد عن 10٪) ، يجب عليك التحول إلى سوق المال. أو إذا كنت على اطلاع جيد ولديك القدرة على القيام بذلك ، فانتقل إلى صندوق مؤشر مصمم لتحقيق الربح من الانخفاض (صندوق Bear).

أكبر ميزة ستكسبها هي عدم السماح لقيمة حسابك بالهبوط إلى هذه المستويات الكئيبة حيث يلزم زيادة 40٪ أو 50٪ أو أكبر لمجرد العودة إلى المستوى المتساوي.

يمكن أن يؤدي هذا وحده إلى زيادة حجم 401 كيلو بايت بشكل ملحوظ بمرور الوقت.

هل هذه هي الإستراتيجية الوحيدة التي يمكنها زيادة معدل العائد الخاص بك بأمان على 401k؟

لا على الاطلاق. تحتاج فقط إلى معرفة ما لن يخبرك به معظم الناس. لقد كتبت كتابًا حول هذا الموضوع بعنوان "استراتيجيات الثروة العلمية". يمكنك العثور عليه على http://wealthscientist.com

لدي أيضًا بعض استراتيجيات وموارد التقاعد الأخرى الموجودة هنا: http://wwww.retirementinfo4u.com

مهما كان وضعك الآن ، ومقدار الوقت المتبقي لك لإجراء تغيير ، ومقدار احتساب حاجتك لتقاعد مريح ، لا يمكنك الاستفادة من ترك الأشياء كما هي.

يمكن للتعليم والاستثمار الاستراتيجي فقط أن يجني لك العوائد اللازمة لوجود شبكة أمان في مكانها بحيث لا تكون عالقًا في دورة إنفاق شهرية ثابتة عند التقاعد.

هذا ليس ما كان من المفترض أن يكون التقاعد. ولا يجب أن يكون الأمر كذلك بالنسبة لك!

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع