التقاعد ليس ملحا أبدا حتى ... المؤلف: Rick Hoogendoorn & Cheri Crause


إذا كنت مثل كثير من الناس ، فإن مدخراتك التقاعدية لم تنمو باستمرار على مر السنين. نحن لا نشير إلى التقلبات الشديدة في سوق الأسهم ، ولكننا نشير إلى التقلبات في احتياجاتنا قصيرة المدى. بين الحين والآخر ، يبدو الأمر وكأنه فكرة جيدة أن تسحب كل مدخرات التقاعد هذه وتدفع مقابل شيء ما.

قد تحتاج إلى دفع دفعة أولى. قد تحتاج إلى سداد بعض ديون بطاقة الائتمان التي تزعجك. قد ترغب في "التنقّل إلى أوروبا" كما فعل ريك قبل بضع سنوات. أنت تعلم أنها ليست فكرة جيدة من الناحية المالية ، لكنك تفعلها على أي حال. لم يتم تصميم مدخرات التقاعد لإنقاذنا عندما نحتاج إلى هذا النوع من ضخ الأموال على المدى القصير ولكن إذا كان هناك ...

بصفتنا مستشارين ماليين ، لدينا مُثلنا. من الناحية المثالية ، يجب أن تضع صناديق التقاعد بعيدًا و "اتركها هناك". من الناحية المثالية ، يجب ألا تلمسها على الإطلاق ، حتى عندما تتقاعد! لماذا ا؟ لأنها "الأرباح" من بيضة العش هي التي يجب أن تستخدمها ، وليس الأساسي أبدًا. كما سمعنا أحد الأشخاص يقترح مؤخرًا ، فإن مديرك مثل "أوزة" ، ولن تقتل الأوزة أبدًا ، لأنك حينئذٍ تقضي على كل تلك "البيض الذهبي" (الفوائد / الأرباح) في المستقبل.

بصفتنا مستشارين ماليين ، فإن إحدى الطرق التي نحاول بها منع الناس من إخراج مدخراتهم التقاعدية هي التأكد من وجود أموال أخرى "قصيرة الأجل" متاحة لحالات الطوارئ. هذه تهدف إلى العمل كمنطقة عازلة ضد يانكرز. إنه يساعد ، لكنه لا يعمل دائمًا.

تتمثل إحدى المشكلات في أن التقاعد عن بعد لن يكون أبدًا أكثر إلحاحًا من المتطلبات النقدية الحالية لديك. هذا مستحيل. كيف يمكن أن تكون المطالب طويلة الأجل أكثر إلحاحًا من الأزمة الحالية؟ إذن ما الذي يمنعك من إخراج صناديق التقاعد تلك؟ قناعاتهم؟ عملية حسابية بسيطة؟ بديل أكثر قابلية للتطبيق؟

عندما يكون العميل عازمًا على التخلص من مدخراته التقاعدية لسداد ، على سبيل المثال ، بعض ديون بطاقات الائتمان ، فإن إخباره بالمبلغ الذي سيخسره في دخل التقاعد خلال 25 عامًا لا يبدو أنه يعمل. حتى إخبارهم بحجم فاتورة الضرائب في العام المقبل يمكن أن يتضاءل مقارنة بالتخفيف الذي يسعى إليه الشخص من القلق بشأن أزمة الديون الحالية.

إذن ، السؤال هو كيف يمكننا تقديم "الإغاثة" مع الحفاظ على صناديق التقاعد سليمة؟ نظرة على قرض توحيد الديون؟ مراجعة التدفق النقدي للشخص وإنشاء برنامج لسداد الديون؟ ربما سيعمل هذا مع أقلية من الناس. في العالم الحقيقي ، عندما يبحث الناس عن الراحة ، فإنهم يبحثون عن الراحة الآن !!! أسهل طريقة هي الاستيلاء على صناديق التقاعد والانتهاء من ذلك.

لذلك ، في الوقت الحالي ، عندما تكون في أزمة نقدية ويبدو أنه ليس لديك مكان آخر تذهب إليه ، فإنك ستسحب مدخرات التقاعد الخاصة بك. ما لم تكن قد توقعت المشكلة و "قررت مسبقًا" أنه لن يمكنك تحت أي ظرف من الظروف الوصول إلى مدخرات التقاعد الخاصة بك. بهذه الطريقة ، ستقوم بضربة استباقية على التحركات المالية السيئة. علاوة على ذلك ، ستكون مدركًا لوضع نفسك في مواقف قد تخاطر فيها بهذه المدخرات طويلة الأجل.

البديل هو الاستثمار على المدى الطويل ، وإحراز تقدم ، ومواجهة أزمة نقدية قصيرة الأجل ، وسحب أموال التقاعد الخاصة بك ، والبقاء على قيد الحياة ، والاستثمار على المدى الطويل مرة أخرى ، وإحراز تقدم ، ومواجهة أزمة نقدية أخرى قصيرة الأجل ، والخروج صندوق التقاعد الخاص بك للحصول على الإغاثة ...

إذا كنت مقيدًا في دورة استثمار مثل هذه ، فإن مدخراتك التقاعدية لم تنمو باستمرار على مر السنين ، وليس السوق فقط.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع