أساطير التقاعد المؤلف: كين موريس


إنها لحقيقة مؤسفة أن العديد من الأمريكيين يقضون وقتًا أقل في التخطيط لتقاعدهم مقارنة بالتخطيط لقضاء إجازاتهم. كل ما يتطلبه الأمر هو التخطيط الذكي - وفهم واضح للأساطير التي تعيقنا عن بناء تقاعد آمن.

تأمل الأساطير التالية:

• الخرافة رقم 1: أنا أصغر من أن أقلق بشأن التقاعد. لن تكون أبدًا أصغر من أن تضع الخطط. كلما بدأت في الادخار من أجل التقاعد مبكرًا ، قل ما يجب عليك وضعه جانبًا. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد الحصول على بيضة عش 200000 دولار بحلول سن 65 ، فسيتعين عليك فقط توفير حوالي 26 دولارًا في الأسبوع إذا بدأت في سن 35. ولكن إذا انتظرت حتى تبلغ 55 عامًا للبدء ، فسيتعين عليك لادخار 233 دولارًا كل أسبوع.

(تفترض كلتا الحالتين أن أموالك قد استثمرت لتحقيق عائد افتراضي بنسبة 9 في المائة. هذا المثال لأغراض توضيحية فقط وليس المقصود منه أن يعكس الأداء الفعلي لأي ورقة مالية. ينطوي الاستثمار على مخاطر وقد تتكبد ربحًا أو خسارة. )

• الخرافة الثانية: لست بحاجة إلى الكثير لأعيش فيه. يقدر العديد من الخبراء أنه في المتوسط ​​، للحفاظ على مستوى معيشتك في التقاعد ، ستحتاج إلى 60 إلى 80 بالمائة من دخل ما قبل التقاعد. ويجب أن يستمر هذا الدخل في النمو بدرجة كافية في محاولة لمواكبة التضخم.

• الخرافة الثالثة: أطفالي سيهتمون بي. يرغب معظم الأطفال في مد يد المساعدة لوالديهم المسنين ، لكن لا يستطيع الكثيرون تحمل تكاليف ذلك. في الوقت الذي تكون فيه مستعدًا للتقاعد ، سيدفعون الرسوم الدراسية لأبنائهم - ويدخرون من أجل تقاعدهم. لذلك سيكون من الحكمة أن تترك الأطفال خارج خططك.

• الخرافة رقم 4: الضمان الاجتماعي سيهتم بي. على الرغم من أنه ليس من الحكمة توقع تغطية الضمان الاجتماعي لجميع تكاليفك ، يمكنك اتخاذ خطوات لزيادة المزايا. العمل لأطول فترة ممكنة. يمكنك البدء في تحصيل الضمان الاجتماعي في سن 62 ، ولكن قد يتم تخفيض مخصصاتك بنسبة 20 بالمائة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تعمل حتى سن السبعين ، فستتلقى المزيد.

• الخرافة رقم 5: لا أستطيع توفير المال حيث لا أستطيع لمسه لسنوات عديدة. الحقيقة هي أنك لا تستطيع تحمل عدم المشاركة في خطط التقاعد المؤجلة الضريبية. المساهمات في 401 (ك) والخطط المماثلة التي يرعاها صاحب العمل قد تقلل الضرائب الحالية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا تأجيل الضرائب على الأرباح ، وبالتالي فإن مدخرات التقاعد لديها القدرة على النمو بشكل أسرع من الآخرين. والأفضل من ذلك كله ، أن العديد من أصحاب العمل يطابقون كل أو جزء من مساهماتك في خطط التقاعد التي يرعاها صاحب العمل ، مما يمنحك أموالاً لم تكن لتتوفر عليها لولا ذلك. العيب الوحيد هو أنه قد تضطر إلى دفع غرامة قدرها 10 في المائة ، بالإضافة إلى ضرائب الدخل الحالية ، إذا سحبت المال من خطة التقاعد قبل أن تبلغ 59 ½.

ماذا عليك ان تفعل؟ يتطلب التقاعد المريح النظر إلى الحقائق بشكل مباشر - إنشاء خطة واقعية تناسبك. بالطبع ، هذه المقالة الموجزة ليست بديلاً عن تحليل دقيق لظروفك الشخصية. قبل تنفيذ أي استراتيجية ضريبية أو تخطيط مالي كبيرة ، اتصل بمستشارك المالي أو المحامي أو المستشار الضريبي حسب الاقتضاء.


ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع