التفتيش الأمني ​​لخطة التقاعد المؤلف: كين موريس


نظرًا للأحداث الأخيرة في الأخبار ، بدأ العديد من الموظفين في التساؤل عما يمكن أن يحدث لمبلغ 401 (ك) دولار إذا تعرضت شركتهم للإفلاس ، أو خارج نطاق العمل ، أو تم دمجها أو الاستحواذ عليها من قبل شركة أخرى. هذا سؤال يفكر فيه عدد قليل من الموظفين عند تقديم مساهمات في خطة تقاعد الشركة. ومع ذلك ، في البيئة الاقتصادية اليوم حيث لا يعد إغلاق الشركات وإعادة الهيكلة أمرًا غير مألوف ، فمن المنطقي معرفة مستوى الأمان الموجود.

تدار خطط التقاعد حصريًا لصالح المشاركين من قبل مسؤولي الخطة الذين يطلق عليهم المؤتمنون والأوصياء. الوكيل هو أي شخص يمارس أي سلطة تقديرية أو سيطرة على إدارة الخطة أو أصولها ، أو أي شخص يتم دفعه لتقديم المشورة الاستثمارية فيما يتعلق بأصول الخطة. الوصي مسؤول عن تحصيل أصول الخطة والاحتفاظ بها كأمانة للمشاركين. الالتزامات المطلوبة من المؤتمنين والأوصياء تعني أنهم مسؤولون في نهاية المطاف ومحاسبون على سلامة أموال المشاركين.

من المهم معرفة أن هناك قوانين مصممة خصيصًا لحماية مصالح المشتركين المؤهلين في خطة التقاعد والمستفيدين منهم. تم تمرير قانون ضمان دخل تقاعد الموظفين (ERISA) في عام 1974 لحماية أصول خطة التقاعد للمشاركين المؤهلين في خطة التقاعد. بالنسبة لخطط المساهمات المحددة - مثل 401 (ك) - تشرف وزارة العمل (DOL) وخدمة الإيرادات الداخلية (IRS) أيضًا على مختلف القواعد واللوائح لفرض الامتثال الائتماني والمشاركة والاستحقاق (الملكية) ومعايير التمويل.

بموجب القواعد المختلفة لـ ERISA ، تتم حماية المزايا بموجب خطة 401 (k) من الدائنين في حالة إفلاس الشركة. بغض النظر عن مقدار احتياج الشركة المتعثرة للوصول إلى الأموال ، لا يمكنها استخدام أصول الخطة لأغراض مثل شراء المعدات أو دفع الإيجار أو الدفع للدائنين. يتم الاحتفاظ بأموال التقاعد الخاصة بك "كأمانة" لمصلحتك - وليس لصالح شركتك.

يُمنح المشاركون دائمًا 100٪ مساهماتهم الخاصة في خطة 401 (k). في حين أنه عادة ما يستغرق الأمر عدة سنوات حتى تصبح منوطًا بالكامل بأي مساهمات صاحب العمل ، إذا تم إنهاء خطة مؤهلة ، يصبح الموظفون على الفور مخولين بنسبة 100 ٪. يجب استلام موافقة مصلحة الضرائب الأمريكية (IRS) قبل إنهاء أي خطة مؤهلة. بمجرد الحصول على الموافقة على الإنهاء من مصلحة الضرائب ، يتم توزيع المبلغ الكامل لأصول الخطة على المشاركين في الخطة.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ERISA ، أو إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات العامة بشأن خطط التقاعد المؤهلة ، مثل خطة 401 (k) ، فاتصل بمستشارك المالي. بعد كل شيء ، كلما عرفت أكثر عن خطة التقاعد الخاصة بك ، من المحتمل أن تكون أكثر أمانًا عند التقاعد.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع