ملاذات ضريبة التقاعد المؤلف: كين موريس


التخطيط المالي هو في الحقيقة تخطيط للحياة. ينطوي اختيار المنزل ، وخاصة منزل التقاعد ، على العديد من العوامل. مع ارتفاع الضرائب الحكومية والمحلية ، يجب على المتقاعدين النظر عن كثب في المسائل الضريبية عند صياغة خطتهم المالية للتقاعد.

يجب على المتقاعدين الذين يخططون لمواصلة العمل في "سنواتهم الذهبية" أن يعلموا أن الضرائب الحكومية على هذا الدخل تختلف بشكل كبير. تمنح بعض الولايات المتقاعدين معاملة تفضيلية على الدخل المكتسب ، والبعض يعامل كبار السن المتقاعدين مثل أي شخص آخر ، والبعض الآخر لا يفرض أي ضريبة على الدخل المكتسب على الإطلاق. تُظهر الضرائب على دخل الاستثمار تباينًا كبيرًا بين الولايات. يجب على المتقاعدين في موطن جديد أيضًا الانتباه إلى ضرائب الدخل البلدية غير المتوقعة.

الدخل من الحكومة والجيش والمعاشات التقاعدية الخاصة وغيرها من خطط التقاعد تزداد أهمية لبقاء المتقاعدين على قيد الحياة. تعفي بعض الولايات كل دخل المعاشات التقاعدية من الضرائب ، بينما يعفي البعض الآخر أنواعًا معينة أو يضع قيودًا على دخل المعاش التقاعدي غير الخاضع للضريبة. حتى أن بعض الولايات تفرض ضرائب على المقيمين السابقين على عمليات سحب خطة التقاعد ، مما يخلق إمكانية دفع ضريبة الدخل في ولايتين. تتبع بعض الولايات صيغ الضرائب الفيدرالية لفرض الضرائب على مزايا الضمان الاجتماعي ، والبعض الآخر له صيغه الخاصة ، وبعض المزايا الضريبية لا تتبع على الإطلاق.

يجب أيضًا مراعاة ضرائب المبيعات والممتلكات. مرة أخرى ، تقدم بعض الولايات مزايا ضريبية على الممتلكات لكبار السن المتقاعدين بينما تقدم دول أخرى إعفاءات منزلية. يجب على المتقاعدين النظر في ضرائب المبيعات عند تقدير ميزانية التقاعد لعناصر مثل الملابس والسلع المنزلية والأغذية والأدوية.

من المهم أيضًا عدم إغفال تأثير الضرائب العقارية على الزوج الباقي على قيد الحياة. لا تقدم بعض الدول خصمًا غير محدود من الزوجية. يجب أيضًا فحص قوانين ملكية الممتلكات في هذا المجال عند النظر في توزيع الممتلكات عند الوفاة. يجب مراقبة التغييرات في هذه القوانين حيث ستحاول العديد من الدول جعل بيئتها المالية أكثر جاذبية للمتقاعدين.

يزن جميع المتقاعدين تكلفة المعيشة والطقس والقرب من الأقارب وفرص الترفيه في قرارهم الاستقرار في مجتمع التقاعد الخاص بهم. يجب أيضًا فحص المناخ الضريبي لتحليل الوضع المالي أثناء التقاعد. غالبًا ما يُنصح بالعمل مع مخطط مالي متمرس ، وكذلك مستشار ضريبي ، لمن يبحثون عن منزل للتقاعد.



ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع