التقاعد والمعيشة الترفيهية: مقاطعة نيو كنت التاريخية ، فيرجينيا

5 12:30:06


التصنيف: business_and_finance


مقالة - سلعة:




تخيل مقاطعة نيو كينت ، فيرجينيا ، منطقة ريفية هادئة تقع بين ريتشموند وويليامزبيرج فيرجينيا ، كمكان للتقاعد ...


المناظر الطبيعية الريفية في مقاطعة نيو كينت والهدوء إلى جانب قربها من ريتشموند ومدينة تاريخية أخرى ، ويليامزبرغ ، تجعلها في موقع مثالي للتقاعد. مقاطعة نيو كينت هي أيضًا موطن مارثا واشنطن ، زوجة جورج واشنطن وإحدى الأمهات المؤسسات. هناك العديد من المواقع التاريخية البارزة في مقاطعة نيو كينت لزيارتها ، وتقع هنا واحدة من أقدم محميات الأمريكيين الأصليين ، التي يسكنها ماتابوني. استمر في القراءة ، لأن هناك عوامل جذب أخرى تجعل مقاطعة نيو كينت خيارًا مثاليًا للتقاعد في فرجينيا أيضًا.


مجتمع بريكشاير للجولف


في مجلة التقاعد صوت قراء مجلة Brickshire Golf Community على أنها أفضل مكان للتقاعد. إنه يحتوي على جميع وسائل الراحة التي يتوقعها المتقاعدون من مجتمع حصري. يتميز The Brickshire بملعب غولف Curtis Strange Signature ذو 18 حفرة. تقاعد في Brickshire في فيرجينيا واستمتع بـ Owners 'Clubhouse ومركز اللياقة البدنية مع مجمع للسباحة والتنس وأميال من مسارات المشي والوصول المباشر إلى مركز الفروسية. مع مواقع المنازل التي بدأت في الستينيات ، تعد Brickshire مكانًا رائعًا للمشترين قبل التقاعد والمتقاعدين على حد سواء.


كولونيال داونس مضمار


بالنسبة لعشاق سباق الخيل ، تعد مقاطعة نيو كينت موطنًا لـ Colonial Downs Racetrack ، وهو مساهم كبير في صناعة الخيول التي تبلغ قيمتها مليار دولار في ولاية فرجينيا. يوفر هذا المجمع المعاصر مقاعد فاخرة في السماء للمجموعات ومقاعد مربعة وميدانية لعشاق السباق. يمتد موسم سباق الخيول الأصيلة الممتد الآن من منتصف يونيو وحتى أغسطس. سباق الأحزمة مفتوح للمراهنة من سبتمبر حتى نوفمبر.


منزل مارثا واشنطن والمواقع التاريخية الأخرى


تقع مقاطعة نيو كينت في أعلى النهر من جزيرة جيمستاون ، وهي أول مستوطنة إنجليزية دائمة يرجع تاريخها إلى عام 1607. الموقع الأصلي للمدينة هو الآن جزء من جنوب ويليامزبرج. كانت نيو كينت جزءًا من مقاطعة تشارلز ريفر ، وهي واحدة من المقاطعات الثمانية الأصلية التي تم تقسيم مستعمرة فرجينيا إليها في عام 1634. تأسست كنيسة القديس بطرس في تاليزفيل عام 1678 وتم بناؤها عام 1701. مارثا داندريدج كوستيس - لاحقًا مارثا واشنطن - كانت تُعبد هنا وعاش في البيت الأبيض على نهر بامونكي. تعد الطرق المؤدية من نيو كينت إلى ريتشموند من أقدم الطرق في الولايات المتحدة. سارعت الجيوش الفرنسية والبريطانية والثورية والكونفدرالية والاتحاد فوقهم في طريقهم أو عائدين من المعركة. كانت بروفيدنس فورج واحدة من أولى المستوطنات. كان موقعًا للتزوير الاستعماري الذي دمره بانيستر تارلتون في الحرب الثورية. تم نسيان الهيكل حتى تم اكتشافه بشكل غير متوقع بواسطة فيضان عام 1868.


سهولة التنقل بين نيوبورت نيوز وريتشموند


تبلغ مساحة مقاطعة نيو كينت 212 ميلًا مربعًا ويحدها من الشمال نهري بامونكي ويورك ونهر تشيكاهومين من الجنوب. إنه على بعد 15 ميلا فقط من وسط مدينة ريتشموند ، و 45 ميلا عن نيوبورت نيوز.


التراث الأمريكي الأصلي في مقاطعة نيو كينت


كانت مقاطعة نيو كينت أيضًا موطنًا لقبيلتين أمريكيتين أصليتين: بامونكي وماتابوني. كلاهما له تحفظات في منطقة مقاطعة نيو كينت ، وخلال المهرجانات مفتوحة للجمهور. تم إنشاء محمية ماتابوني الهندية من أرض تنتمي إلى القبيلة بموجب قانون صادر عن الجمعية العامة لفيرجينيا في عام 1658 ، وهي واحدة من أقدم المحميات في البلاد. سكنت قبيلة Chicahominy أيضًا منطقة New Kent County في وقت واحد ، ولا يزال نهر Chicahominy القريب يحمل اسمها.


منطقة ريفية غنية بالزراعة


ومع ذلك ، تظل هذه المنطقة الغنية بالزراعة في فرجينيا وفية لتراثها الاستعماري ، مع الزراعة كأسلوب حياة.


وفقًا لموقع www.newkent.net:


تمتلك نيو كينت 64 مزرعة و 16392 فدانًا من الأراضي الزراعية. ما يقرب من 30 ساكنًا يعتبرون الزراعة مهنتهم الرئيسية. نصف المزارع بها ماشية ، والقليل منها لديه دجاج بياض.


بالإضافة إلى ذلك ، كان لدى المقاطعة 3329 فدانًا من الذرة و 2919 فدانًا من القمح و 5.041 فدانًا من فول الصويا و 578 فدانًا من القش في عام 1997 ، وفقًا لأحدث الإحصاءات الحكومية ".


مزيج من الهدوء الريفي والراحة الحضرية


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التقاعد في ولاية فرجينيا ، يمكن أن توفر مقاطعة نيو كينت المزيج الصحيح من السلام والهدوء والراحة الحضرية لإبقاء الحياة ممتعة. مع وجود مزارع عاملة في المنطقة المحيطة ، تتخلل المنطقة بيئة لطيفة بطيئة الإيقاع. يحدها حدود ذات مناظر خلابة مثل نهر تشيكاهومين ويورك وبامونكي ، نيو كينت هي مكان ذو جمال طبيعي. تنتشر على طول النهر منازل المزارع الاستعمارية الأصلية والمكررة التي تشهد على الجودة الدائمة لمقاطعة نيو كينت للجاذبية للمستعمر الاستعماري والمتقاعدين في العصر الحديث.


ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع