أرسل خطابات المتابعة الخاصة بالسيرة الذاتية؟ المؤلف: جينيفر أنتوني ، خبيرة في السيرة الذاتية


كثيرًا ما أُسأل عن المدة التي يجب أن تنتظرها قبل متابعة السيرة الذاتية المقدمة ردًا على وظيفة العمل عن بُعد. تريدهم أن يعرفوا أنك مهتم ، ولكن هناك خط رفيع بين إزعاج مدير التوظيف وإظهار حماسك. فيما يلي بعض النصائح لإرشادك.

أسبوع هو وقت معقول لانتظار الرد من مدير التوظيف. سيتلقى مديرو التوظيف ، في المتوسط ​​، حوالي 300 سيرة ذاتية ردًا على وظيفة بعد 12 ساعة فقط من نشرها عبر الإنترنت! امنحها أسبوعًا لتهدأ ثم أرسل بريدًا إلكترونيًا للمتابعة (لأن رسائل البريد الإلكتروني أقل تدخلاً من المكالمات الهاتفية).

تأكد من الوصول إلى النقاط الرئيسية التالية في رسالتك:

1. اسأل عما إذا كان قد تم شغل المنصب.

2. كرر اهتمامك بالمنصب.

3. إبداء اهتمامك المستمر بالعمل لدى شركتهم (في حالة شغل المنصب).

4. اطلب مقابلة.

5. امنحهم رقم هاتفك مرة أخرى حتى يكونوا في متناول أيديهم.

6. اشكرهم على وقتهم واهتمامهم (لأنك تعلم كم هي ثمينة).

أرفق وأرسل سيرتك الذاتية مرة أخرى كتذكير. إذا تم دفن سيرتك الذاتية في الكومة ، فسوف يقدرون المتابعة. ستبدو محترفًا مركزًا ومتحفزًا يستحق الحصول على مراجعة ثانية. قد تحصل حتى على المقابلة لأن معظم الباحثين عن عمل يتغاضون عن قوة المتابعة الجيدة!

بالإضافة إلى ذلك ، إذا قرروا أنك لست مطابقًا ، فسوف يلزمهم هذا بإعلامك بأنه لم يتم اختيارك. بعد ذلك ، يمكنك إما الانتقال أو متابعة العمل معهم في وقت لاحق. أنت لا تعرف أبدًا - قد لا يعمل الموظف الجديد معهم.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في إنشاء خطاب متابعة سيرتك الذاتية ، فإليك نموذج نموذج وجدته بواسطة Heather Eager من ResumeLines.com (www.resumelines.com).

http://resumeasap.blogspot.com/2005/12/need-interviews-sample-letter-for.html

قم بتغييره لتلبية احتياجاتك وللتأكد من الوصول إلى جميع النقاط الرئيسية الست التي تمت مناقشتها أعلاه.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع