شبكة تسويق خالية من الرفض المؤلف: دايجان سميث


عندما ينضم شخص ما إلى التسويق الشبكي ، هناك شيء واحد فقط يدفعهم للإقلاع الفوري - الرفض.

في البداية ، كل شيء يبدو أنه سهل للغاية. من التوظيف إلى عملية البيع ، شرحت لك المجموعة بكفاءة ما يلزم للنجاح في التسويق الشبكي. بهذه الطريقة ، تم جعلك تعتقد أن كل شيء سوف يتدفق بسلاسة كما ينبغي.

أو هكذا ظننت. ربما كانت المجموعة متفائلة للغاية بما بدا غير واقعي بالنسبة لك. علاوة على ذلك ، فإن خدمتك وأموالك هم الذين يسعون وراءهم حتى يفعلوا أي شيء لإيقاعك في الخطاف. والآن بعد أن غطت الحقيقة تدريجيًا ، أدركت أخيرًا أن المبيعات والتسويق ليس فنجان الشاي الخاص بك.

ولكن مهلا! لا تثبط أي شيء في تلك اللحظة. إذا سألت كل شخص ناجح الآن في التسويق الشبكي ، سيخبرك أنه بالضبط نفس الشيء الذي مر به.

الاعتراضات والرفض هما أساسًا ما يدور التسويق حوله! إذا رحل هذان العنصران ، إذن ، أفترض أن المبيعات لن يكون لها هذا التأثير الكبير بعد كل شيء.

في عالم التسويق الشبكي ، ستخبرك حالات الرفض بمكانك. لن يكون لديك فرصة أكبر للأشخاص الذين استمروا في قول نعم أكثر من الأشخاص الذين استمروا في قول لا.

في الجانب الأخف من الأشياء ، سيخبرك الأشخاص الذين حققوا نجاحًا كبيرًا في التسويق الشبكي أن الرفض والاعتراضات هي المبادئ الأساسية التي ستجعلك تستمر. إنه التحدي الذي سيتعين عليك مواجهته.

علاوة على ذلك ، فهم يؤكدون أن الرفض والاعتراضات هي في الواقع أعذار واهية محضة للأشخاص الذين ليس لديهم الوقت للاستماع إلى ما تقوله أو أنهم أشخاص لا يستطيعون حتى مساعدة أنفسهم وبالتالي لا يمكنهم مساعدتك بأي حال.

وبالتالي ، أكد خبراء التسويق الشبكي أن هذه الرفض هي حواجز وليست مشاكل تعيق طريقك نحو عميلك. لذا ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو التخلص منه حتى تتمكن من الوصول إلى عميلك والوصول إليه بأكثر الطرق فعالية قدر الإمكان.

كيف يمكنك ذلك؟ أولاً ، عليك تحديد الأشياء التي تعمل كجدار بينك وبين عميلك.

يقول خبراء التسويق الشبكي إن هناك بالفعل ستة اعتراضات شائعة قد تواجهها على الأرجح في بداية حياتك المهنية في مجال التسويق الشبكي. فيما يلي الاعتراضات الستة التي قد تواجهها وما هو الهجوم المضاد الذي يتعين عليك القيام به للتغلب عليها:

1. لا وقت

في معظم الحالات ، يكون السبب الأول الذي يجعلهم يلقون عليك هو أنهم ليس لديهم الوقت الكافي للتحدث معك.

للتعامل مع الاعتراض ، يجب أن تصدق على الاعتراض. يمكنك التعبير عن كيفية تعاطفك معهم وأنك تفهم موقفهم.

بعد ذلك ، قم بالهجوم المضاد على الاعتراض. يمكنك إخبار العميل المحتمل عن الأشياء التي قد تجذب مشاعرهم مثل أسرهم. يمكنك إخبارهم أنه إذا لم يكن لديهم الوقت لهذه الفرصة الرائعة ، فهذا يعني أنه ليس لديهم حتى وقت لعائلاتهم أو أي أمور مهمة.

وأخيرًا ، عندما تمسك بهم في مأزق ، انشر الأخبار السارة. أخبرهم كيف يمكن للتسويق الشبكي أن يوفر لهم الوقت الذي يحتاجونه في نفس الوقت الذي يكسبون فيه الدخل الذي يريدونه.

2. ليس لديهم مصلحة.

العذر الشائع التالي الذي قد يقدمه لك عميلك هو أنه لا يهتم بما تقدمه. مثل ما فعلته في الاعتراض الأول ، تحقق من صحة المشاعر وواجهها واستأنفها. يمكنك إخبارهم أنهم إذا لم يكونوا مهتمين بما تقدمه لهم ، فهذا يعني أنهم غير مهتمين بكسب المال وما إلى ذلك.

3. لا مال

إذا كانت هذه هي إجابتهم ، فأنت بذلك تكون في مأزق. يمكنك إخبارهم أن هذا هو بالضبط السبب الذي يجعلك تمنحهم الفرصة لكسب المزيد من المال.

4. لا يصدقون ذلك لأنهم يعرفون شخصًا انضم إلى التسويق الشبكي لكنه لم ينجح.

بالطبع ، سيقولون ذلك فقط لرفضك. لكن يجب أن يكون التركيز الرئيسي للتعامل مع هذا النوع من الرفض على المنطقة التي ستسمح لهم فيها بالشعور بأن مؤسسة التسويق الشبكي الخاصة بك مختلفة. أن يكون لديك تدريب وتقنيات دعم كافية لمساعدتهم على تحقيق النجاح الذي يريدونه.

معظم الأشخاص الذين يرفضونك هم أولئك الذين لا يعرفون حقًا ماذا يفعلون ويخشون ألا يحققوا شيئًا لأنهم لا يملكون الوسائل للقيام بذلك.

5. لا يريدون المبيعات.

بسبب مفهوم البيع الجاد ، يشعر الكثير من الناس بالسلبية في المبيعات. وبالتالي ، فإن معظم الأشخاص الذين يسمعون التسويق الشبكي سوف يتجنبونه على الفور معتقدين أنه أحد تلك المخططات التي يصعب بيعها مرة أخرى.

التعامل مع هذا النوع من الرفض هو نفس ما فعلته بشأن الاعتراضات الأخرى. علاوة على ذلك ، دعهم يشعرون أن ما سيفعلونه لن يكون في الغالب على المبيعات ولكن على الطريقة التي يفعلونها

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع