تذكر الكلمات السبع للنجاح المؤلف: جاك فولي


في أي مجال من مجالات الحياة ، والرياضة ، والعمل ، والحياة الأسرية ، وما إلى ذلك ، ستكون هناك دائمًا أوقات تشعر فيها بالرغبة في إلقاء المنشفة. بطبيعتها البشرية ، لا نتمتع بالصراع ، ونقص التقدم ، ونحتل المركز الثاني دائمًا. الكلمات السبع بسيطة ولا يمكن الاستهانة بها "لا تستسلم أبدًا ، لا تستسلم أبدًا" يقول المؤرخون أن مآثر تشرشل في الحرب العالمية الثانية هي أفضل شهادة على هذه الكلمات. عندما اعتقد العالم كله أن بريطانيا محكوم عليها بالفناء ، من خلال تبني موقف لا يقول مطلقًا ، انتصروا في النهاية. أعتقد أن ما تحتاجه شركة بدء الأعمال لاستيعابها هنا هو أن النجاح ممكن جدًا ولكن

1) ستمر دائمًا بأوقات عصيبة وتحتاج إلى قبول هذه الحقيقة على الفور

2) عندما تضرب الأوقات العصيبة ، تحتاج إلى الرد على الموقف بشكل صحيح.

من الحقائق الشائعة أن جميع رواد الأعمال الذين يصنعونها على الإنترنت اليوم ليسوا أفضل المسوقين ، فهم ليسوا أفضل مصممي الويب وليسوا أفضل رجال الأعمال. من الناحية الأساسية ، فإنهم يصنعونها لأنهم هم الذين يريدون ذلك أكثر من غيرهم. مهما كان ما تفعله في الحياة ، ليس كم أنت جيد وموهوب في أي مجال معين ، فإنه ينحصر حتمًا في مدى رغبتك في ذلك. الدافع والعزيمة القوية هي سمات ضخمة يمتلكها رواد الأعمال في العصر الحديث. إنهم ينجحون في مواجهة التحديات ، وقرروا أن التحديات لن تتغلب عليهم. في زمن مثل تشرشل ، تغلبوا عليهم.

إذا كنت ستخرج بمفردك لأول مرة عبر الإنترنت ، أقترح اختيار شركة يتم فيها دمج فريق. هناك العديد من البرامج التي لا يزال بإمكانك امتلاك عملك فيها من المنزل ، ولكنك ستعمل أيضًا كجزء من فريق. هنا في حالة حدوث أوقات عصيبة ، سيكون لديك على الأقل أكثر من رأس للاستفادة منها لحل المشكلة. عندما تكون أكثر خبرة وترغب في القيام بشيء ما بمفردك ، يمكنك دائمًا بدء مشروع آخر حيث قد تكون المخاطر في فترة البدء أكبر.

لا أحد يقول أن الأعمال التجارية عبر الإنترنت سهلة. كما هو الحال في كل مكان ، هناك الكثير من المنافسة ويجب القيام بالكثير من العمل التسويقي من أجل جذب العملاء المحتملين إلى موقع الويب الخاص بك. لا تتوقع عوائد كبيرة في هذه الفترة ولا تدع قلة الدخل تؤثر على قيادتك لنشاطك التجاري. من الضروري في هذه الأوقات أن تستمر في العمل بجد وفقًا لخطتك مؤمنًا أن عملك الحالي مخصص للاستثمار في المستقبل. السؤال الحقيقي الذي يجب على كل فرد أن يطرحه على نفسه داخليًا هو إلى أي مدى ستذهب ومدى تصميمك على النجاح في إنشاء عملك الخاص. إذا كانت الإجابة إيجابية ، صدقني أنك وصلت إلى منتصف الطريق بالفعل.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع