بيع eBay: كيفية البيع على eBay & eBay Auction Seller من مواقع dot Com: MyAuctionAcademy & SendMyFreeGift
الكلمات الدالة:
موقع ئي باي ، عبر الإنترنت ، مزاد ، أعمال
نص المقالة:
لنتحدث عن ردود الفعل. نعلم جميعًا أن التعليقات هي عنصر أساسي في eBay ، في الواقع ربما تكون جزءًا كبيرًا من سبب نجاح الشركة. في مصطلحات التسويق ، قد نشير إلى التعليقات كدليل اجتماعي. سأشرح ما أعنيه. نتخذ جميعًا قرارات بناءً على ما يفعله الآخرون ، نعم نحن نتأثر بالآخرين بدرجة غير عادية.
إذا أخبرنا شخص ما أنه استمتع بوجبة رائعة أو شاهد فيلمًا جيدًا حقًا ، فمن المحتمل أننا سنفعل الشيء نفسه ، بناءً على توصيته. هذا دليل اجتماعي.
يعمل المبدأ على موقع eBay أيضًا. عندما نقرأ تعليقات التعليقات التي تركها المشترون والبائعون ، نلاحظ ذلك. إذا كانت هذه التعليقات إيجابية في الغالب ، فنحن نثق بشكل طبيعي في الشخص الذي يقف وراء هذا الحساب.
لذا فإن التعليقات ليست فقط جانبًا أساسيًا من eBay حيث يكرس جميع المشترين والبائعين تقريبًا قدرًا كبيرًا من الوقت للقراءة ، بل هو الأمر الذي يستحق اهتمامًا أكثر مما تعطيه الآن.
بالنسبة لمعظم البائعين ، فإن ترك التعليقات عبارة عن بضع كلمات متسرعة ، عامة إلى حد ما ، ويتم نشرها دون تفكير كبير. من ناحية أخرى ، يدرك البائع المتمرد أن هناك فرصة لتحقيق المزيد من هذا الجانب المهم من eBay.
أولاً ، لا تترك ردود الفعل للصدفة. بدلاً من السماح للمشترين بكتابة أول ما يخطر ببالهم ، حثهم قليلاً. كيف يمكنك فعل ذلك دون أن تبدو غير مهذب أو متطلب؟
أرسل بريدًا إلكترونيًا في وقت قريب جدًا من الوقت الذي تتوقع أن يكون فيه قد استلم العنصر الخاص به ، واطلب منه بأدب عدم ترك تعليقات حتى يشعر بالرضا بنسبة 100٪. إذا كان هناك شيء يحتاج إلى الإصلاح ، فأخبرهم أنك تريد القيام بذلك. دعهم يعرفون أنك تعيش من أجل عملاء سعداء!
بعد ذلك ، وجههم إلى ما يكتبون. اقترح عليهم أن عملاءك سعداء بسبب الشحن السريع والخدمة الودية وتكاليف البريد العادلة وجودة العناصر وأي مزايا أخرى يمكنك التفكير فيها. هذه تقنية معالجة اللغات الطبيعية التي تغرس الفكرة في أذهانهم ، لذلك عندما يأتون لترك تعليقاتك ، تكون قد أخبرتهم بالفعل بما يجب ذكره! هل هذا خداع العملاء؟ لا ، ليس إذا كنت تقدم هذه الفوائد حقًا. أنت ببساطة تساعد في تذكيرهم.
هناك إستراتيجية مهمة أخرى للتعليقات المرتدة وهي تضمين رسالة تسويقية في الملاحظات التي تتركها. على سبيل المثال ، بدلاً من المعتاد ، "معاملة رائعة ، يوصى باستخدام eBayer وما إلى ذلك" التي يستخدمها معظم المشترين والبائعين بشكل افتراضي ، استخدم المساحة للترويج لعناصرك بشكل أكبر. قد تقول ، "شكرًا من BobMillsPosters.com - الموقع رقم 1 للتحصيل في eBay متجر الملصقات ".
في المثال أعلاه ، لاحظ أن رسالة التعليقات توجه الأشخاص إلى اسم المجال ، والذي سيكون إما متجر eBay أو موقع الويب الخاص بك. لاحظ أيضًا أن الحرف الأول من كل كلمة مكتوب بأحرف كبيرة - وهي تقنية تسويقية فعالة لإبراز الصياغة.
تذكر أن تعليقات التعليقات تظل على الحساب لفترة طويلة جدًا ، لذا استخدم هذا "العقار" الثمين بحكمة.