الإحالات تكسب مرة أخرى


الإحالات قوية في الأعمال التجارية ، وأحيانًا تكون الإحالة غير الرسمية هي كل ما يتطلبه الأمر لاتخاذ خيار الشراء. أظهر استطلاع حديث أن معظم عملاء الأعمال الصغيرة يأتون من الإحالات.



الكلمات الدالة:

الأعمال التجارية الصغيرة الإحالة تنمو نظام ردود الفعل العملاء رضا



نص المقالة:

كنت خارجا للتسوق في عيد الميلاد مع زوجتي الأسبوع الماضي. كنا في بست باي نبحث عن ألعاب فيديو لأبنائنا المراهقين. سألت زوجتي الكاتب عن رأيه في أفضل لعبة للأولاد المراهقين. مر بعدة. لقد قام بعمل جيد ، لكن لم يكن أي من الأوصاف مقنعًا بما يكفي لجعلني أرغب في اختيار واحدة. وبينما كان هو وزوجتي يتحدثان ، جاء أحد زملائي المتسوقين بجانبي وقال ، "مرحبًا ، إذا كنت تريد لعبة جيدة للمراهقين ، فاحصل على هذه اللعبة." تم بيعي على الفور. لم أره من قبل من قبل وربما لن أراه مرة أخرى أبدًا ، لكن كان يتمتع بمصداقية فورية لأنني كنت أعرف أنه ليس لديه سبب لإعطائي رأيه بخلاف أنه أحب تلك اللعبة حقًا.


الإحالات قوية حتى لو جاءت من شخص لم تقابله من قبل. هل تحتاج إلى مزيد من الأدلة؟ أصدرت أنيتا كامبل من Small Business Trends للتو نتائج استطلاعها الأخير حول البيع في سوق الأعمال الصغيرة.


"أثبت الاستطلاع أن 83٪ من البائعين يجتذبون عملاء الأعمال الصغيرة من خلال الإحالات - أكثر من ضعف العدد الذي يبلغ عن حصول العملاء من خلال الاتصال البارد والبريد المباشر والتقنيات التقليدية الأخرى."


يمكنك الاطلاع على النتائج الكاملة للاستطلاع هنا (http://www.smallbiztrends.com/2005/12/valuable-new-survey-data-on-selling-to-small-businesses.html).


من شركة إلى مستهلك أو من شركة إلى شركة ، لا توجد طريقة أقوى لجذب الأعمال من الإحالات. لا تتركها للصدفة. امنحهم بعض الأسباب الوجيهة للتحدث عنك ثم ضع مكبر الصوت في أيديهم. يساعدك نظام مثل PromoterZ (tm) (http://promoterz.com) في كليهما من خلال الحصول على تعليقات من عملائك ، وطلب الإحالات منهم ، وإعطاء طريقة لهم لإحالة أصدقائهم وزملائهم.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع