الدخل المتبقي المؤلف: بيتر أوين


مرحبًا ، أنا بيتر أوين ، مدير ومؤسس شركة Tall Oak Limited.

لقد أنتجنا هذه المقالة لإعطائك نظرة ثاقبة سريعة حول كيفية الحصول على دخل ثانٍ أو استبدال دخلك الحالي. المفتاح لتأمين مستقبلك وتحقيق أهدافك يسمى الدخل المتبقي. يتدفق الدخل المتبقي إلى حسابك المصرفي يومًا بعد يوم ، وعامًا بعد عام للعمل الذي قمت به قبل 6 أشهر.

يبدو ذلك جيدا! حسنًا ، لننظر كيف تحصل على دخل متبقي. الطريقة التي أتعامل بها هي بالحديث عن التسويق الشبكي ، أعرف ما تفكر فيه "هذا البيع الهرمي أليس كذلك؟ 'رقم! يتم استخدام التسويق الشبكي من قبل العديد من الشركات الكبيرة التي تخلق طريقة مختلفة للشركات لبيع المنتجات والخدمات هناك.

يعمل التسويق الشبكي من قبل الموزعين أو الأعضاء ، حيث يخبر الناس بالمنتج أو الخدمة بدلاً من استخدام الإعلانات عالية التكلفة. .

دعونا نلقي نظرة على مثال: أبدأ مطعمًا وقررت استخدام التسويق الشبكي لاكتساب العملاء ، وفي كل مرة يأتي شخص ما ، أعطيهم بطاقة تقدم لهم 5٪ من إجمالي الإنفاق من قبل كل شخص يوصون به لمطعمي. يذهب شخص واحد (دعنا نطلق عليه فريد) ويخبر عشرة أشخاص عن مطعمي ، هؤلاء الأشخاص العشرة ينفقون 500 جنيه إسترليني (حوالي 50 جنيهًا إسترلينيًا للفرد) مما يعني في نهاية الأسبوع أن فريد يتلقى شيكًا بقيمة 25 جنيهًا إسترلينيًا فقط لإخبار الناس عن مطعمي. يبدو جيدا أليس كذلك؟ هذه هي الطريقة التي يعمل بها التسويق الشبكي ، لدى الشركات المختلفة طرق مختلفة لتحديد مقدار ما تدفعه ولكن المبدأ هو نفسه.

كلما زاد عدد الأشخاص الذين تخبرهم ، زادت ربحك. فلماذا تحتاج إلى دخل ثان؟

هل اطلعت على التقارير حول الاضطرار إلى العمل حتى سن السبعين ؛ لا أريد العمل حتى أبلغ الستين من عمري ، دع القرض 70.

هل صندوق التقاعد الخاص بك كبير بما يكفي لتستمر في عيش نمط الحياة الذي تريده؟

يعتقد معظم الناس أنه عندما يتقاعدون هناك سيكون الرهن العقاري قد انتهى ، وسيتم سداد الديون ، وبالتالي يمكنهم تحمل اقتطاع الدخل هناك لماذا؟

لماذا العمل الجاد لمدة 45 عامًا ، ثم قم بخفض الأجور

بالطريقة التي أراها إذا عملت 45 عامًا من حياتي ، يجب أن أكون قادرًا على الاستمتاع بتقاعدي وليس تقليل أسلوب حياتي أو تركه كما هو ، يجب أن تتحسن حياتي.

كم ساعة في الأسبوع تقضيها مع أسرتك ولا أقصد النوم أمام التلفزيون. هل ترغب في مزيد من الوقت مع عائلتك والذهاب لقضاء المزيد من الإجازات؟

ماذا عن ديونك ورهنك العقاري الذي تعانيه من شهر لآخر وتقلق بشأن ما إذا كان بإمكانك دفع الفواتير في كل مرة ، ألا ترغب في التخلص من ديونك ورهنك العقاري ولا أقصد بالذهاب إلى شركة قروض وتوطيد ، هذا فقط يطيل الوقت حتى يذهب هناك.

إذا كان أي مما سبق مألوفًا ، فإن الدخل المتبقي هو الجواب.

هناك الكثير من شركات الشبكات ، فلماذا تختارنا لتظهر لك كيف. حسنًا ، نعتقد أننا وجدنا شركتين تستحقان البحث فيهما وسنقدم لك الدعم من اليوم الأول حتى تطلب منا التوقف ، ولن أخوض في التفاصيل ولكننا سنقدم لك فكرة موجزة عن كليهما حتى تتمكن من اتخاذ القرار ما هو الأفضل لك.

الأول هو Telecom Plus المسمى حديثًا Telecom Plus the Utilities Warehouse ، وهو (كما يوحي الاسم) شركة مرافق. أنها توفر خدمة هاتف أرخص وأرخص الغاز والكهرباء (نعم قلت أرخص وليس أرخص) فقط إذا قمت بتوفير المال على هاتفك أيضًا ، ليس سيئًا! . كما أنها توفر الهواتف المحمولة وأرقام 0800 ومتجر عبر الإنترنت لبيع كل شيء من الزهور إلى التلفزيون.

الشركة الثانية هي شركة World Games Inc ، وهي شركة ألعاب حصرية عبر الإنترنت بها كازينو ومسابقة يانصيب وسوق أسهم خاص حاصل على براءة اختراع. تعتمد شركة World Games Inc على الإنترنت تمامًا ويمكن تشغيلها من أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت. قد يكون توضيحي لشركة World Games Inc قصيرًا ولكن لا تقلل من شأنه. تعتبر الألعاب العالمية جديدة في المملكة المتحدة وستنمو بسرعة ، لذا انضم الآن واركب الموجة نحو النجاح.

آمل أن أكون قد أعطيتك معلومات كافية لتمكينك من معرفة سبب أهمية الدخل المتبقي. يرجى مراجعة Telecom Plus و World Games Inc باستخدام الروابط الموجودة على موقعنا على الويب على www.talloak.co.uk أو الرجوع إلى الشخص الذي أرسلك إلينا.

لا تنتظر أن تمر عليك الحياة لتعيش أحلامك اليوم.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع