ؤتمرات الويب: كيفية الربح من الطفرة القادمة في مؤتمرات الويب والفيديو المؤلف: دان ريتشموند


إذا كنت ترغب في جني الأموال من نشاط تجاري عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى العثور على منتج أو خدمة حديثة ومحدثة ولم يتم التغلب عليها حتى الموت مع المئات من الشركات التابعة للقطط. تعد مؤتمرات الويب والفيديو تطبيقات جديدة نسبيًا ، ويمكن أن تكون عملية إعادة بيع خدمات المؤتمرات عبر الإنترنت طريقة جيدة لبدء نشاط تجاري موجود بالفعل عبر الإنترنت أو إضافته إليه. دعونا نلقي نظرة على آفاق هذا النوع من المشاريع عبر الإنترنت.

بادئ ذي بدء ، تعد مؤتمرات الويب والفيديو مجال نشاط واعد. أصبحت الأعمال معولمة بشكل متزايد والعديد من الشركات لديها الآن موظفين أو عملاء في مواقع بعيدة ، أحيانًا في بلدان أخرى أو في قارات أخرى. يتم استخدام الاجتماعات عبر الإنترنت من قبل بعض المؤسسات الرائدة ، ولكن هناك العديد من المنظمات التي لم تبدأ حتى في الاستفادة من مؤتمرات الويب أو الفيديو.

هذا سوق ضخم ينتظر الاستفادة منه ، ومع الانتشار المتزايد لاستخدام النطاق العريض في كل من مكان العمل والمنزل ، ينمو السوق بشكل أكبر مع مرور كل شهر.

مثلما يوجد عدد قليل نسبيًا من الشركات التي تستخدم مؤتمرات الويب والفيديو ، هناك عدد قليل نسبيًا من البائعين أو البائعين التابعين لهذه الخدمات للتنافس معهم. إذا كنت ترغب في الدخول في هذا النشاط التجاري ، فعليك إجراء بحث عبر الإنترنت عن موزعي مؤتمرات الويب أو الشركات التابعة ، واختيار برنامج يمكنك التعامل معه بشكل فعال.

عادةً ما يكون من السهل الدخول إلى البرامج التابعة لهذه الأنواع من الخدمات. في كثير من الحالات ، كل ما عليك فعله هو التسجيل والحصول على رمز تابع أو عنوان url ولصقه على موقع الويب الخاص بك وأنت تعمل. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تكون شركة تابعة فعالة لعقد مؤتمرات عبر الويب والفيديو ، أو في هذا الصدد ، لأي منتج أو خدمة أخرى ، فإن أفضل طريقة لبيعها هي باستخدامها بنفسك ومعرفة ما يدور حوله حقًا. عندها فقط يمكنك أن توصي حقًا بالمنتج بطريقة مقنعة.

خطوة فوق الشركة التابعة هي أن تصبح موزعًا. عادة ما يتطلب هذا تدريبًا شاملاً على شبكة الإنترنت ونظام مؤتمرات الفيديو وقد يكون هناك أيضًا رسوم دخول مرفقة لتصبح بائعًا. في حين أن الشركات التابعة تقوم ببساطة بإحالة العملاء المحتملين إلى خدمة المؤتمرات ، فإن الموزعين مسؤولون عن تسجيل العملاء بأنفسهم. ومع ذلك ، فإن الميزة هي أنه من المرجح أن يحصل البائع على نسبة مئوية أعلى من رسوم الاشتراك ورسوم الاشتراك الشهرية المدفوعة لخدمة المؤتمرات من قبل عملائه المحالين.

إذا نجحت بصفتك بائعًا ، فستحصل على دخل متبقي طالما أن الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل بواسطتك يشتركون في خدمة المؤتمرات.

سواء قررت أن تصبح شركة تابعة أو موزعًا ، فإن مفتاح جني الأموال من الطفرة القادمة في المؤتمرات عبر الإنترنت هو دراسة السوق ومعرفة المنتج جيدًا ثم وضعه أمام زوار الويب أو جمهور القائمة البريدية بطريقة مقنعة ومقنعة طريقة. عامل رئيسي آخر للنجاح هو اتخاذ خطوة في الوقت المناسب ، منتج أو خدمة "جديدة" اليوم ستكون شائعة غدًا.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع