1. قم بمراجعة تقرير الائتمان الخاص بك بحثًا عن أخطاء.
بعد حصولك على نسخة من تقرير الائتمان الخاص بك ، تحتاج إلى النظر فيه عن كثب. إذا لم يكن لديك نسخة حتى الآن ، فقد تفاوض موقع TrimYourDebt.com مع أحد مكاتب الائتمان لتزويد المستهلكين بنظرة مجانية على تقرير الائتمان ودرجة الائتمان الخاصة بهم. إنه عرض تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا ، لذا يمكنك الحصول على المعلومات مقدمًا ويمكنك الإلغاء مجانًا في غضون 30 يومًا. للتحقق من تقرير الائتمان الخاص بك مجانًا ، قم بزيارة http://www.TrimYourDebt.com/GetYourCreditScore.aspx؟src=art لمعرفة ذلك الآن.
من المهم أولاً مراجعة جميع معلومات التعريف الشخصية في تقرير الائتمان الخاص بك مثل الاسم والعنوان ورقم الضمان الاجتماعي وتاريخ الميلاد وما إلى ذلك.
يجب عليك بعد ذلك تقييم كل حساب يتم الإبلاغ عنه عنك إلى مكتب الائتمان. حدد ما إذا كانت أي من هذه المعلومات بأي شكل من الأشكال غير دقيقة أو غير صحيحة أو خاطئة أو مضللة أو قديمة. إذا وجدت أن أيًا من المعلومات غير صحيحة ، فعليك الانتقال إلى الخطوة التالية.
2. تنازع في الأخطاء مع مكاتب الائتمان والدائنين.
يجب أن تعترض على المعلومات غير الدقيقة مع كل من وكالة إعداد تقارير ائتمان المستهلك والمزود (الدائن). يسمح لك الخلاف مع كليهما بتغطية جميع القواعد الخاصة بك لضمان إجراء التصحيحات باستمرار بواسطة كلا المصدرين.
يجب عليك المتابعة مع هذه الشركات للتأكد من إزالة المعلومات غير الدقيقة أو غير الكاملة في الوقت المناسب. يجب عليك بعد ذلك الاستمرار في مراقبة معلومات الائتمان الخاصة بك على أساس منتظم عن طريق طلب ومراجعة تقارير الائتمان الاستهلاكية الخاصة بك من وكالات تقارير الائتمان الرئيسية على أساس منتظم.
3. كرر حتى تشعر بالرضا.
من المهم جدًا التعامل مع كل عنصر مشكوك فيه ، باستثناء البيانات الشخصية الخاطئة ، بشكل فردي. إذا حاولت جعل وكالة إعداد التقارير الائتمانية تصحح عدة عناصر في وقت واحد ، فسيكون من الأسهل على الوكالة أن تدعي أن طلبك تافه أو غير ذي صلة. إذا اتخذوا هذا القرار ، فسيتم تجاهل طلباتك لتصحيح الأخطاء.
تأكد من استخدام بيان واضح وموجز يشير إلى أن دقة أو اكتمال عنصر معين "متنازع عليه" أو "معترض عليه". تذكر أن تفسيرات سبب كون عنصرًا مهينًا لن يساعدك ، فقط الخلافات الفعلية حول عناصر معينة ستحصل على النتائج التي تحتاجها.
بمجرد أن تزودك وكالة إعداد التقارير الائتمانية بتقرير ائتماني محدث يشير إلى أن العنصر المتنازع عليه قد تمت إزالته من تقريرك ، يجب عليك إرسال خطاب آخر يتحدى العنصر التالي الأكثر ضررًا. كرر هذه العملية ، حتى يتم حذف كل عنصر متنازع عليه من تقرير الائتمان الخاص بك.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية حول إصلاح سجلك الائتماني بما في ذلك نماذج خطابات النزاع لإرسالها إلى وكالات الإبلاغ عن الائتمان ، فستجد المزيد من التفاصيل المتاحة على http://www.TrimYourDebt.com/CreditRepairGuide.aspx؟src=art
ZZZZZZ